Quantcast
Sign in with Twitter

Username:

419 Following   60 Followers   1,205 Tweets

Join Twitter 10/31/12

Reverse Tweets
@AGN_9 @salem_alahmadi والله الاهلي مايطمئن منصور الحربي وبصاص خاج الفورمه واذا مايجبها من امام الشباب افضل يأخذها من قاصرها@Amer_Abdulla وين اللي قال المباراة على القناه اﻻلمانيه افا يالسمي@YaHalaShow صاير لطيف اليوم ياعلياني صدق مطية الرافضه لعنة الله عليك وعلى من جابك#توفيق_السيف ادعو للقيام بحملة على العلياني وتبيين موقفه من الشيعه@YaHalaShow يا علياني تأتي بالكلباني ولا تأتي من علماء الشيعه الذي يكفر عموم المسلمين والله انك وسخ ياعلياني ياكلب@YaHalaShow وينك يالعلياني صار اليوم دجاجه على مخوفك الشيعيشين وقوي عين حتى ادانه ولو تقيه يرفض ادانة العنف والمذيع مزهريه #توفيق_السيفهو لم يقبل دعوة صدام ماذا لواتت من الخميني هل سيرفض لو رفض فكأنما رد على المعصوم ﻻنه نأئب عنه #توفيق_السيف@YaHalaShow هو لم يقبل الدعوه من صدام لكن لو اتت من سيدك خامنئ ماذا ستفعل@fahdalruqi تعتذر من ايش ياسبع البرمبه@Majid_Alhumaidi وهؤلاء هم صفوة الديلماسيه الخارجيه لدينا لايعرفون خلغياتهم وفي المدينه الشيخ علي الحذيفي يمسح به الارض@Riy_Breaking @Amohlhl وكوفئ اية مكافئه
4/22
2014
@Adnan_Jas مداخله ضعيفه وسيزيد الاحتقان لانه باين لايستطيع ان يتخذ قرارات قويه توقف المتهورين@PizzaHut_Saudi لماذا ﻻيشمل لازانيا@saadal3jmi كم تردد القناة لوسمحت@zalowini @awadalqarni وهي ما قالت الصدق لكن ماذا عنا نحن@qmzp1434 @BndarBndar22 هل قناة العربيه تضعه عنوان رئيسي@saadal3jmi هل المقابله على قناة اليوم واذا كانت كذالك كم تردد القناة@ReNgo_Sport الله يخلي zdfوخل الخليفي يخيس
4/21
2014
@ALGHIAMAH لماذا فقط كرة القدم مستثناه جميع الالعاب طبقوها ولم تؤثر@Adelaltwaijri ليش اعتبرتها عنصريه على سامي وتحرمها على غيرها@salehhenaky كل سلح ياسلح@M7war9 @alshwiki1 كيف صنعها بماله صنعها بالشحاته@Adelaltwaijri الا ماسمعناك تتكلم عن التقرير الطبي للاعب الهلال في كرة الطائره اللي تغير خلال اربع ساعات من شهرين الى سته اشهر@ALMRISEUL @Bader_raf3 انتم مثيرون للفتنه ولاتنسى انه سيحاسب عند الله عن فتنه تثيرونها خلك من السبق الاعلامي فلن ينفعك هذا@A_alfugaier @Bader_raf3 انتم متناقضون عندما تستنطقون الضيف بأي وسيله ثم تقولون ليس لنا اي دخل فيما يؤجج الشارع الرياضي@Adelaltwaijri هو قصدك لانكم لم تعاقبو صاحب الفلم الهندي فلايحق لكم معاقبة البلطان@khaled_s_888 @MYFREEIQ قناة قذره وﻻضيع العراق الا هذه السياسه@albakertv ما عرف لكم الا الالماني بتفلسو ان شاالله@albakertv انت تبرر للبلطان ولاتقبل تبرير الاخرين للمترجم@Mohamd_AlHmod @battalalgoos واللي يلعبون خنازير ليش تطالعهم خلك ساكت@turki_abu @salehhenaky والله مصيبه اذا بيطلع هذا الكلام من اعلامي والله واطي@weissali45 @ReNgo_Sport نعم صحيح وكان سيجري له سباق مع بطل العالم الجامايكي بولت@manar9alriyadh@albakertv جاتك الشرهه كمان انت@albakertv ماذا تغهم عندما يقول انت الخسران هل خسران بلونه@ReNgo_Sport اسرع لاعب هو لاعب دورتموند@tkhelaiwi خلك بعيد تراك مقدر عند اكثر الجماهير هذه زلة وﻻيمكن ان تتحكم في ردات الفعل المثل يقول لسانك حصانك@hatriknet تكفى عيد ماجستير من امريكا وانت شريطي عقار@iNsaNiTyHilal وضعوها في المصاحف وش عاد النصر@samialqorashi الاتحاد والشباب جنو نتيجة تلاعبهم في مباريات اخر الدوري@ALMRISEUL الشباب والاتحاد جنو ماحصدوه من تلاعب في اخر مباريات الدوري@tawfiqsk معليش انت تريد ان تنفي ولكنك ثبتها من حيث لاتدري@ALETHHAD_SAUDI يارجل انت عارف انها لم تسلب ولكن هذا يسمونه ارهاب لحكم الاياب ماتمشي علينا@mmdoh779 الان اسمع مقابله مع اشيخ فهد الاحمد وصاحب المو الملكي عبدالرحمن بن سعود في الاذاعه سجل عام 1408لقاء رائع@BndarBndar22 @MissTaherah505 اذن خليها على اجهزة الايباد العمل شرف واذا هي شريفه لن يعيبها شي كل الفضايح من اللي جالسات فاضيات@Sa_Alshehri انا صراحه ما الومكم يا اتحاديه اربع ضربات في الراس توجع هل تحصلونها من الطائره والا من الفدم والا كرة الماء وكلها خلال يومين@BndarBndar22 @MissTaherah505 لا ما اقوله العمل ماهو عيب امهاتنا كانو يعملون في المزارع والان على يتبطحون على الاجهزه لو عملت اصرف لها@alghamdi_ak @aalhusain انتم اللي ضيعتم فرصه كمان الاهلي انفراد نفس الشي@MissTaherah505 @BndarBndar22 اش المشكله على رأسها ريشه@Sa_Alshehri الله لايصبحك الا بهراوه على المخبله ياخبل وش كوارث@jamal_arif1 وانا اتحداك انه سيوقف لانه لم يرتكب خطا وانت اتركك من الخرف الفوده وانت معه في الطريق@jamal_arif1 انا مادري انت تشوف مباريات عالميه هذه كرة قدم وليست سله اتحدى اي حكم يحسبها فاول خلك من الفوده معروف مواقفه مع الاهلي@AhmadSadikDiab وانا معك كل الاعمال بخواتيمها والكره من ضمنها ولك تحياتي@AhmadSadikDiab اش قصدق مبارات الاياب وانا معك
4/20
2014
@momhmom وانا معك تصور ان جمهور الانديه الاربعه الكبار لن يتمكنو من مشاهدة فرقهم ونحن نعرف جماهير الانديه الاربعه في الشرقيه@Adnan_Jas الشباب بيلحق بإتحادكم ويشرب من نفس الكأس لانكم تسببتو في هبوط الاتفاق نتيجة تهاونكم وتلاعبكم في اللعب@salem_alahmadi الشباب بيلحق بالاتحاد ان شأالله لانهم تسببو في هبوط الاتفاق نتيجة تلاعبهم في نتيجة المباراة@keakia2013 @Adnan_Jas @NabdApp هذه نتيجة تلاعبهم بأخر مبارا ة والشباب بيشرب من نفس الكأس@alaseerie الشباب بيلحق باﻻتحاد لانهم السبب بهبوط الاتفاق نتيجة تلاعبهم@AhliSaudiClub المتلاعبين بنتيجة المباراتين الاخيره الاتحاد والشباب في الدوري سينالون جزائهم انشأالله في مباريات الكأسهذا اتحاد البربسه@Coach_Ahli غدا ان شأالله الشباب يلحق بالاتحاد لانه كان سبب في هبوط الاتفاق نتيجة تلاعبه بالنتيجه@Alnowairah_ISIS @tahadulaimi رد على الظواهري يا مخترق@salem_alahmadi ماهو رأي الاهلاويين في اللاعب البرازيلى الجديد@Adelaltwaijri تبي ه يقل اني ارفض رعاية نادي النصر@Adelaltwaijri وانا اقول كذاب انت وياه@AhliSC البركه في اسامه@Alnowairah_ISIS @tahadulaimi ذكرتني بالحوثيين الموت لامريكا ويقتلون اليمنيين@alahli__new انا خايف من ضياع الفرص المفروض ينزل السوادي بدﻻ لمجرشي@jamal_arif1 لا ياشيخ وانت وش رأيك@majid_itti وحسين الصادق وش مذهبهه عاد هو السيد@Alnowairah_ISIS @tahadulaimi كم قتلتم من المجاهدين في سبيل مبايعة المسردب@Alnowairah_ISIS @tahadulaimi الله يلعنك انت وياهم هل تريد ان تفعل في العراق مثلما فعلتو في سوريا من شق صف المجاهدين@falojasniper @tahadulaimi وينكم من الاول لم تتدخل الا بعد ان ثار العشائر لتفسدوا الثوره@tahadulaimi كلامك صحيح لاكن هل تظن ان امريكا وايران لن تتدخل لصالح الشيعه عندما يقترب الثوار من بغدادامريكا سوف تتدخل وعن طريق الجو
4/19
2014
والمرشحين للرئاسه وينهم ليالي العيد تبان من عصاريها@yaseralnahdi @B_A_Turkostani والمرشحين للرئاسه وينهم@alaseerie انتصارات الاهلي اليوم القدم4/2على اﻻتحاد الطائره 3/0على اﻻتحاد كرة الماء 9/6اليد 26/25 وبطولة دوري@alaseerie يطالبون اليوم باستقاله نواف وبالامس الدفاع المدني ماندري بكره يطلبون من كله ممافعله النصر بهم@Ahmed_alshmrani ماقصرت وبيض الله وجهك@Ahmed_alshmrani طيب ماذا يقولون عن لاعب الطائره اللي تغير التقرير خلال اربع ساعات@manar9alriyadh هو المطيه والمفروض يوقف عند حده@Almodrjalhilali @Adelaltwaijri لان بطولاتكم السابقة اخذتوها في عهد عصب واحد و كنتم مسيطرين عليها وعلى الجرايد اما مع الانفتح وليتم الادبار@abo_sewaj واسواء مغرد انت نشاز@beINSPORTS كذابين واستغلالين لا ابو وابوقنواتكم
4/18
2014
@DrDimashqiah بيض الله وجهك ياشيخ عبدالرحمن على ردكم الليله على ياسر او هثروا بيحرم الاتصال على وصال لقد فتح على نفسه باب وعلى الشيعه@ibrahim_albkeri هذا في المصلى يدعي الله يتقبل منا ومنه انشأالله /مايصير تشبهه باليهود@Naifsalehnaif امحق من مدرب يدرب كلاب احسن له@BAlsagry999 اعماك التعصب والله انت الكارثه@manar9alriyadh وين الزامل عنه
4/17
2014
@tv_alyoum لو سمحتم تردد القناة لان التردد 11595 لا يعمل
4/16
2014
@manar9alriyadh وش قصة دباس الدوسري والقلم الاصفر واﻻزرق في برنامج عالم الصحافه@DrZuhayyan @WataniSport @Fahadalhurifi اذن يترك الصلاه علشان مايقولون عنه مرائي
4/15
2014
@AllehibiF @manar9alriyadh باين عليه من جنبها@manar9alriyadh القنوات الخشبيه والاذاعات امس واليوم ماعندها الا نادي الاتحاد ومغادرة كارينيو ولاحس ولا خبرللكوتش@AlAhliNCB ماهو برنامج 2×1
4/14
2014
@abo_sewaj انت ما يبغالك الا بصقة سعود حمود@abo_sewaj وحط معها صورة اللاعب الانيق الشريده ورادوي وتفاريس يا اعور@abo_sewaj اسأل ابو زنده والدخيل
4/13
2014
« Prev1234567

0